إعـــــــلان

تقليص
1 من 4 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 4 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 4 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
4 من 4 < >

تم مراقبة منبر المسائل المنهجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-

تعلم إدارة شبكة الإمام الآجري جميع الأعضاء الكرام أنه قد تمت مراقبة منبر المسائل المنهجية - أي أن المواضيع الخاصة بهذا المنبر لن تظهر إلا بعد موافقة الإدارة عليها - بخلاف بقية المنابر ، وهذا حتى إشعار آخر .

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

عن إدارة شبكة الإمام الآجري
15 رمضان 1432 هـ
شاهد أكثر
شاهد أقل

ردح المهلهل ضد العلماء لشيخ حمد بن إبراهيم العثمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ردح المهلهل ضد العلماء لشيخ حمد بن إبراهيم العثمان

    ردح المهلهل ضد العلماء
    كتبه / حمد بن إبراهيم العثمان
    الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله , و بعد :
    عاد د. جاسم المهلهل الياسين من جديد يمارس لحن حركته و يردح بالطعن في العلماء جريا على ما يكنه قلبه من كراهية و بغض و حقد ضد علماء المسلمين .
    فالطعن في العلماء زء من نهج الأخوان المسلمين , بل هو من أوضح و أبرز معالم حركة الأخوان المسلمين .
    و الطعن في العلماء و الولاة أيضا من قبل الأخوان المسلمين له غرض معلوم , و هو إسقاط الدول ليحكم الإخوان المسلمون , فيطعنون في العلماء ليجعلوا الريادة لقيادات حزبهم , و يطعنون في الولاة لأنهم يتربصون بالحكم , لذلك لا ولاء لهم لأي حكومة كما قال مؤسس حزبهم الشيخ حسن البنا : (( كلمة لابد أن نقولها في هذا الموقف هي أن الأخوان المسلمين لم يروا في حكومة من الحكومات من ينهض بهذا العبء , و كلمة ثانية أنه ليس أعم من الخطأ ظن دعوتهم مطية لحكومة من الحكومات أو منفذين لغاية غير غايتهم , أو عاملين على منهاج غير منهاجهم )) الطريق إل جماعة المسلمين ص 361 – 362 .
    د. جاسم الياسين أعاد لذاكرتنا في مقالة اليوم في صحيفة (( الوطن )) بتاريخ 2 جمادى الآخرة 1431 هــ طعون زميله في (( المنهج )) د. سلمان العودة في هيئة كبار العلماء في حرب تحرير الكويت , مع أن الكل يعرف أن جاسم المهلهل الياسين و سلمان العودة من القعدية الذين لا يعرفون بالجهاد , و قيادات حزبهم يستغلون أبناء المسلمين ليقيموا بها مجد جاههم و وجاهتهم , فهذا إسماعيل هنيه قيادي حركة حماس لا يرضى لابنه أن يلبس حزاما ناسفا ليقوم بعملية انتحارية لكنه يرضى لأبناء المسلمين فعل ذلك ليقيم بدماء غيره وجاهة صدارته لحكومة غزة .
    د. جاسم الياسين يقول في مقالة : (( إن العلماء الذين يقولون مناصب رسمية كبلوا الجهاد و خنقوه بالشروط مراعاة للواقع السياسي )) , كبرت كلمة تخرج من فيه (( إن يقولون إلا كذبا )) .
    مصيبة جاسم المهلهل غروره و حزبه المتعاظم , فلا غرابة أن يطعن في علماؤنا اليوم , ففي الإخوان المسلمين من يعتقد أن حسن البنا أفضل من الصحابة , كما شهد عليهم د. يوسف القرضاوي في كتابه (( ابن القرية (1/491) )) .
    مصيبة جاسم المهلهل و حزبه هو كما قالت أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها : (( من نسي خطيئته إستعظم خطيئة غيره )) , فلعلك نسيت أن أحد شيوخ حزبك هو الذي يقول (( إننا في الكويت نحكم 90% بالشريعة الإسلامية )) , و الكل يعرف أننا نحكم بالدستور و القانون الوضعي .
    و الكل يعرف أن حزبك كان عونا للأمر يكان في إحتلال أفغانستان فأحزاب الإخوان المسلمين كسياف و برهان لدين رباني , أعانوا الأمريكان لاحتلال أفغانستان , مع تحفظنا على طالبان و القاعدة لتكفرنا و التفجير في ديارنا .
    علماؤنا يفتون ديانة وشروط الجهاد ما إخترعوها , فهي مثبتة في كتب السابقين الأوليين بأدلتها من الكتاب و السنة , و لو فقهها حزبك في أقطار الدنيا لما نصروا الطاغية صدام حسين في إحتلاله للكويت .
    العلماء ما خنقوا الجهاد كما تفتري , أنت خانق نفسك بهواك و عدوانك على العلماء , لماذا لم تذهب أنت وكل حزبك لنصرة غزة أيام العدوان الإسرائيلي عليها , فالكل شاهد وصول بعض الكويتيين لغزة من خلال الأنفاق بعد أن وضعت الحرب أوزارها , ليتك ذهبت و حزبك في الكويت لغزة لتبرهنوا على مصداقيتكم و أنكم لا تتكسبون بسبب العلماء .
    إربع على نفسك فما بلغت مد علماؤنا و لا نصيفهم , إملأ صحفيفتك بالعلم النافع الصحيح و دع عنك سب العلماء فإن لحومهم مسمومه .
    د. جاسم صاحبكم الذي في الحركة صنع ققنا فضائية بأموال أمير سعودي , أليس هذا (( رسمي مبطن )) ؟!!
    و أفراد حزبك الذين تقلدوا و مازالوا مناصب في الدولة أليسوا (( رسميين )) ؟!!
    الرسمي مو كافر يا جاسم ؟!!
    و الحمد لله رب العالمين .
يعمل...
X