إعـــــــلان

تقليص
1 من 4 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 4 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 4 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
4 من 4 < >

تم مراقبة منبر المسائل المنهجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-

تعلم إدارة شبكة الإمام الآجري جميع الأعضاء الكرام أنه قد تمت مراقبة منبر المسائل المنهجية - أي أن المواضيع الخاصة بهذا المنبر لن تظهر إلا بعد موافقة الإدارة عليها - بخلاف بقية المنابر ، وهذا حتى إشعار آخر .

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه .

عن إدارة شبكة الإمام الآجري
15 رمضان 1432 هـ
شاهد أكثر
شاهد أقل

تهييج الفتن و المضارة بالوطن، للشيخ حمد بن إبراهيم العثمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تهييج الفتن و المضارة بالوطن، للشيخ حمد بن إبراهيم العثمان

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تهييج الفتن و المضارة بالوطن

    كتبه / حمد بن إبراهيم العثمان .
    الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله , و بعد :
    ذهلت و أنا أقرأ تعليقات الباحث راضي حبيب على مطالبة عدنان عبد الصمد جثامين ال ( 16 ) من السعودية في صحيفة الوطن بتاريخ 13 ربيع الآخر 1431 هــ , و كذلك نوع تعليقه على تأبين عدنان عبد الصمد و رفاقه للمجرم عماد مغنية .
    فتوصيف راضي الحبيب لمطالبة عبد الصمد بجثامين ال ( 16 ) مزايدة سياسية بدماء الحجاج , و قوله إنه لا أفضل من أرض مكة لدفنهم مزايدة أخرى فوق مزايدة عدنان عبد الصمد , فكلام الحبيب و عبد الصمد فيه تزكية لهؤلاء ال ( 16 ) , و هذا تهييج للفتن , ذلك أن هؤلاء ال ( 16 ) لقوا قصاصهم العادل نتيجة أعمالهم الشريرة , التي هي التفجير في الحرم المكي , فهذا إلحاد في الحرم و انتهاك لحرمة البلد الحرام في الشهر الحرام , و مضارة بأمن حجاج المسلمين عموما , و تحويل للحج من ركن لإلتقاء المسلمين و تعارفهم إلى إراقة دمائهم , قال تعالى : (( و من يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم )) .
    كما أن المطالبة بهؤلاء ال ( 16 ) بعد مضي عقدين من الزمن فيه تزكية لأعمالهم النكراء , و فيه تمجيد لأولئك الأشرار و تصوير لهم على أنهم رموز و أبطال , و هم في الحقيقة مفسدون في الأرض .
    كما أن المطالبة بهؤلاء ال ( 16 ) فيه مضارة بأمن عموم دول مجلس التعاون الخليجي , و تقديم الولاء للثورة الإيرانية على الولاء لأوطاننا في دول مجلس التعاون الخليجي .
    فكلنا يعرف أن مجموعة ال ( 16 ) قامت بالتدرب على أعمال التفجيرات قبل تنفيذها في الحرم في صحراء الوفرة بإشراف و مساعدة السفارة الإيرانية , و عدنان عبد الصمد أحد أعضاء تلك الخلية .
    أما نقد الحبيب لعبد الصمد في تأبين عماد مغنية و تعليل ذلك بأن أرض الكويت غير مهيئة لمثل هذا الحدث , فهذا تعليل شر من التأبين , يعني إذا هيئتهم الكويت لتكون أرضية لحزب الله فحينئذ أعمالكم الشريرة مشروعة , لأن الولاء لحزب الله قبل الكويت وولاتها عندكم , و العياذ بالله .
    فعماد مغنية مجرم درب الخلايا التي شاركت في تفجير أميرنا الراحل جابر الأحمد رحمه الله , و شارك في إختطاف طائرة الجابرية و ساوم على أرواح ركاب الطائرة للإفراج عن منفذي حادثة إغتيال أميرنا الراحل رحمه الله .
    كان واجب الحبيب أن يقول أن أوضح معالم المواطنة الولاء لأميرها لا لأعداء أميرنا ووطننا الذي كان لهم غرض واضح في زرع خلايا لقلب النظام في الثمانينات و جعله إمتداد لدولة الثورة الإيرانية , و لكن الله حفظ الكويت من شرور مكركم .
    و الحمد الله رب العالمين
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو عاصم عمرو بن حسين; الساعة 30-Mar-2010, 01:48 AM.
يعمل...
X