إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

مقطع عن جرائم الرافضة ونقضهم للعهود / الشيخ رشاد الحبيشي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [صوتية وتفريغها] مقطع عن جرائم الرافضة ونقضهم للعهود / الشيخ رشاد الحبيشي

    عنوان المادة

    مِنْ جَرَائِم الرَّافِضَةِ ونَقْضِهِم لِلْعُهُودِ
    مقطع من محاضرة بعنوان (نقض العهود)

    رَشَاد الحبَيْشي -حَفِظَهُ الله-
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمد فريد القبائلي; الساعة 20-Jan-2014, 06:23 PM.

  • #2
    رد: مقطع عن جرائم الرافضة ونقضهم للعهود / الشيخ رشاد الحبيشي

    التفريغ

    ما في ﭐلتزام ؛ و أشبه الناس بالمنافقين و بالكفّار و باليهود الرّافضة الرّافضة لا إله إلا الله نظروا إلى كلّ خصلة خسيسة دنيئة في كل فرقة فأخذوها و التزموا بها ما تجد عندهم خصلة واحدة حميدة لا في أخلاقهم ، لا في سلوكياتهم ، لا في دينهم ، لا في عقيدتهم ، لا في مبادئهم ، لا في حتى في كذلك أيضاً ما تعارفوا فيه بينهم ما تجد خصلة حميدة يعاهدون ثم ينقضون العهد لا يبالي إن ينقضه و أن يتكلم فيه أو أن يشتهر لذلك –سُبْحَان الله- كما هو الشّأن من شأن رافضة صعدة الحوثيّين الذين ﭐرتكبوا من الجرائم ما تنزه عنه اليهود اليهود الّذين يقطنون بلاد فلسطين المحتلة ضد مسلمين غزّة إي و ربّي ما فعلوا مثلهم إلى الآن إلى الآن سبعون يوماً سبعون يوماً أو أكثر و الحصار مستمر و القصف متواصل لا يتحاشون إن يقتلوا طفلاً ، أو أن يقتلوا امرأة ، أو أن يقتلوا شيخاً عجوزاً ما فعل هذا المنافقون و لا الكفّار و لا اليهود . النّبي عليه الصّلاة و السّلام كان يعلّم أصحابه عند اللّقاء ، عند لقاء الأعداء ألّا تقتلوا وليدا و لا تقتلوا امرأة و لا شيخا كبيرا وهم يهود أو كفّار و مع ذلك الرّسول -صَلَّى الله عَلَيْهِ وعَلَى آلِهِ وَسَلَّمَ- ينهى عن قتل النساء و الصّبيان و عن قتل الشّّيوخ الكبار و الحوثيون الرّافضة لم يلتزموا بذالك بالأمس طفلة عمرها ثلاثة أشهر قتلوها ظلماً و عدواناً امرأة حامل قتلوها ظلماً و عدواناً شّيوخ كبار قتلوهم ظلماً و عدواناً و هم يعلمون ذلك فسبحان الله هل فعل ذلك اليهود ؟ هل فعل ذلك الكفّار الذين كانوا في زمن رسول الله ـ صلّى الله عليه و سلّم ـ ؟ اللّهم لا اللّهم لا سفكوا الدّم الحرام في اليوم الحرام في الشّهر الحرام لا يرقبون في مؤمن إلّا و لا ذمّة و أولئك هم المعتدون اعتدوا على عقيدة المسلمين و ﭐعتدوا على دماء المسلمين و اعتدوا كذلك أيضا على حفظة كتاب الله -جَلَّ وعَلا- و على طلبة العلم الذين ليس لهم ذنب إلا أنّهم ءامنوا بالله العزيز الحميد { وَمَا نَقَمُوا مِنْهُمْ إِلَّا أَنْ يُؤْمِنُوا بِاللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ } [البروج :8] أين الشّعار الذي كان يُرفع ؟ أين شعارهم الذين كان يُرفع في كل مكان ؟ و يرفعونه في أعيادهم المبتدعة : اللّعنة لأمريكا اللّعنة على اليهود النّصر للإسلام هل من النّصر للإسلام قتل الأطفال ؟ هل هذا من النّصر للإسلام ؟ هل من النّصر للإسلام أن تقتل النّساء ظلماً و عدواناً و إن تسفك الدّماء في الشّهر الحرام و في اليوم الحرام ؟ هل هذا من النّصر للإسلام ؟ هل من النّصر للإسلام أن يُقتل حفظة كتاب الله -جَلَّ وَعَلَا- ؟ هل من النّصر للإسلام أن تنقض العهود و المواثيق التي كتبت و التي وقّعوا عليها بأيديهم ؟ نسأل الله -جَلَّ وَعَلَا- في هذا اليوم الكريم أن يدمّرهم و أن ينتصر للمظلومين منهم اللّهم أرنا فيهم عجائب قدرتك يا جبّار يا جبّار يا جبّار نسألك اللّهم أن تقرّ أعين أهل السنّة بدمارهم ، اللّهم ردّ ما خطّطوه وما دبّروه تدميراً عليهم ، يا قويّ يا عزيز .
    أين هذا النصر للإسلام ؟ هذا ليس من النّصر للإسلام في شيء ؛ بل هو خدمة لأعداء الإسلام و المسلمين من اليهود و النّصارى و أمريكا ؛ و الله ما هو ما هو ما هو إلّا خدمة و نصر لهم وأمّا الإسلام فليس من الإسلام في شيء { أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَبَذَهُ فَرِيقٌ مِنْهُمْ بَلْ أَكْثَرهُم لَا يَعْلَمُونَ } [البقرة:100]

    مصدر المادة :
    http://www.olamayemen.com/index.php?article_id=3320

    تعليق

    يعمل...
    X