إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

كيف تحمي نفسك من الإختراق نصائح وتوجيهات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [أخبار تقنية] كيف تحمي نفسك من الإختراق نصائح وتوجيهات

    كيف تحمي نفسك من الإختراق

    منقول من أحد المواقع

    قبل أن تتسرع وتقول إني أستخدم النظام الخارق الذي لا أحد يستطيع اختراقه أستطيع أن أقول لك أنك أن كنت تستخدم ( ويندوز – ماك – لينكس ) فكلها معرضة للاختراق فالأهم من نوع النظام الذي تستخدمه هو طريقة استخدامك للنظام .. لذلك سأضع لك بعض النصائح المهمه وهي كالتالي :

    1- هل كلمة المرور قوية : حسناً خذ هذه النصيحه أجعل كلمة المرور لا تقل عن 6 خانات واجعلها مكونه من ارقام ورموز وحروف كبيرة وصغيرة , ولا تجعل جميع حساباتك لها نفس كلمة المرور .. كي تتجنب اختراق جميع حساباتك . بالمناسبه هل قرات هذا المقال : دراسة : قائمة أسوأ كلمات المرور في عام 2011 [لكي تجتنب وضعها]

    2- حدث نظامك : تحديث النظام أول باول من اهم أسباب الحماية .. لأنها تغلق جميع الثغرات بجهازك وتحسن من الاداء , ولا تنتظر أو تأخر التحديث , وتذكر بانك بمجرد دخولك للأنترنت فانت مهدد بالأختراق , فلا تعلم كيف سيتم اختراقك .

    3- هل تمتلك برنامج حماية : برنامج الحماية ينقسم لنوعين فالبعض مجرد مكافح للفيروسات والبعض مكافح لهجمات الأنترنت و المواقع المشبوهه , فحرص على امتلاك برنامج حماية وتحديثه بشكل دائم . قائمة بأفضل 10 برامج حماية : The Best Antivirus

    4- تذكر : عندما تريد تحميل برنامج أبحث عن الموقع الرسمي لهذا البرنامج لأن بعض الأشخاص يدمج فايروسات مع البرنامج ويرفعها على مواقع مختلفه , وأحذر من تركيب برنامج مع الكراك لأنها بالغالب هي من تقوم بتخريب جهازك (لا تعلم ماذا يوجد بالكراك !!).

    5- وتذكر أيضاً : تحديثك لنظامك وامتلاك برنامج حماية ومتابعة الثغرات التي تصدر لتطبيقاتك وإغلاقها ستجنبك الأختراق .


    واستعن بالله قبل كل هذا فهي مجرد أسباب وهو خير الحافظين
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو الحسين عبد الحميد الصفراوي; الساعة 26-Nov-2011, 01:27 AM.
يعمل...
X