إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

تحذير من فيروس رجل مسلم أسود في البيت الأبيض !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذير من فيروس رجل مسلم أسود في البيت الأبيض !!

    BLACK MUSLIMIN THE WHITE HOUSE,



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    وصلني للتو هذا البريد المهم وبدوري أرسله لكم من باب الحرص على ألا يلحق بكم أذى إن شاء الله.
    البريد وصلني باللغة الانجليزية وأنا هنا أرسله كما هو وأترجمه إلى العربية لمن لا يتمكن من ذلك، ونصه كما يلي:
    توقع في الأيام القريبة المقبلة أن تصلك رسالة بمرفق (رابط) عنوانه: BLACK MUSLIMIN THE WHITE HOUSE, أي: رجل مسلم أسود في البيت الأبيض وبغض النظر عن الجهة المرسلة فإنه يفتح لك الشعلة الأولمبية ويحرق تماما القرص C في جهاز الحاسوب لديك وهذا الفيروس يأتيك من شخص تعرفه مسجل في قائمة البريد لديك ( وهذا أخطر ما في الموضوع لأنك ستفتح البريد وأنت مطمئن).
    يرجى تعميم هذا التحذير على كل من تعرف فمن الخير أن تتلقى هذا البريد 25 مرة على أن تستقبل هذا الفيروس مرة واحدة وتفتحه.
    إذ جاءتك رسالة بعنوان BLACK MUSLIMIN THE WHITE HOUSE, فلا تفتحها حتى لو كان المرسل من أصدقائك واغلق جهازك في الحال، إنه أسوأ فيروس أعلنت عنه الـ CNN وقد صنفت شركة مايكروسوفت هذا الفيروس المكتشف حديثا كأكثر الفيروسات تدميرا على الإطلاق، وقد اكتشف بالأمس من قبل شركةMcAfee.. ولا يعرف له إصلاح، وهو يقوم بتدمير القطاع صفر من القرص الصلب حيث توجد معلومات حيوية به.
    وبعد، أتمنى أن أكون قد أفدت بهذه الرسالة ولم أزعج بها أحدا، مع أجمل تحية.

    منقول من أحد الاخوة جزاه الله خيرا من موقع سحاب .

  • #2
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    جزاك الله خيرا أخي الكريم على هذا النقل و على حرصك على دفع الأذى عن إخوانك.
    إلا أنّ في الأمر قليلا من الشك ذلك أنّه لا تأتي سنة ميلادية جديدة أو شهر أفريل إلا و تنتشر مثل هذه الرسائل التحذيرية من فيروسات فتاكة. و كلها تقريبا بنفس الصيغة مع بعض التغيير و اسم جديد للفيروس الوهمي.
    فأرجو من أخي الكريم العزيز أن يتثبت هو و جميع من ينقل مثل هذه الأمور لئلا نكون من الذين إذا جاءهم أمر من الخوف أو الأمن أذاعوا به قبل التثبت و سؤال أهل الاختصاص.

    مع العلم أني لا أزعم أنّ هذا الخبر لا أساس له من الصحة, فقط أريد بيانا رسميا من شركة من شركات مكافحة الفيروسات الرسمية ليطمئنّ قلبي.

    و جزاك الله خيرا على حسن قصدك و إرادتك نفع إخوانك.

    تعليق


    • #3
      بعد قليل من البحث ظهر أنها رسالة من بين مئات الرسائل التي تقوم بإرسال تحذير غير صحيح والغرض من ذلك التسلية و المرح , و تعرف هذه الرسائل ب:hoax , faux virus
      و يمكن أن تحدث ضررا لكنه ليس بالصورة التي ذكرت , و من أراد البحث أكثر فليقرأ حول كلمة hoax فإني وجدت نصوصا بلغات أجنبية لم أستطع فهمها جيدا و إن كان معناها إجمالا أن ما في هذه الرسائل غالبه مكذوب

      تعليق


      • #4
        L'inusable et célèbrissime "flamme olympique qui brûle tout le disque dur C" est de retour. L'ensemble du texte est strictement identique à ce qui a pu circuler auparavant à l'exception notable du nom supposé de la pièce jointe "Noir à la Maison Blanche" :
        Les mêmes tournures de phrase alarmistes
        Les mêmes dangers virtuels [destruction du secteur zéro du disque dur]
        Les même cautions [CNN, Mc Affee, Microsoft]

        Pour rappel :
        Ce n'est jamais le nom d'une pièce jointe qui est dangereuse, c'est ce qu'elle contient (un exécutable quelconque qui pourra installer un malware).
        Microsoft ou CNN n'ont aucune vocation à alerter quiconque et ne le font d'ailleurs jamais.
        En cas de réception d'une pièce jointe suspecte, éteindre la machine ne servira strictement à rien (de plus, il faudra bien la rallumer un jour).

        Le virhoax "Noir à la Maison Blanche" n'est donc qu'un avatar de plus dans la série hoaxienne des "Ultima de Atenas", "Invitation", "MSN 8" et autres "Virtual card for you". En conséquence, vous pouvez effacer sans aucune crainte l'alerte en circulation et suggérer à vos contacts de venir faire un tour sur HoaxBuster pour comprendre un peu mieux comment fonctionne le mystérieux monde des malwares.

        Article par Guillaume - HoaxBuster.com

        تعليق


        • #5
          غفر الله لك يا أخي خالد

          المشاركة الأصلية بواسطة أبو خالد محمد وليد الجزائري مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
          جزاك الله خيرا أخي الكريم على هذا النقل و على حرصك على دفع الأذى عن إخوانك. آمين وجزاك الله خيرا كثيرا أنت كدلك
          إلا أنّ في الأمر قليلا من الشك ذلك أنّه لا تأتي سنة ميلادية جديدة أو شهر أفريل إلا و تنتشر مثل هذه الرسائل التحذيرية من فيروسات فتاكة. و كلها تقريبا بنفس الصيغة مع بعض التغيير و اسم جديد للفيروس الوهمي.
          فأرجو من أخي الكريم العزيز أن يتثبت هو و جميع من ينقل مثل هذه الأمور لئلا نكون من الذين إذا جاءهم أمر من الخوف أو الأمن أذاعوا به قبل التثبت و سؤال أهل الاختصاص. أخي هل أدخلتني في هده الآية غفر الله لك يا أخي الكريم أرجو أن ترجع لتفسيرها بارك الله فيك

          مع العلم أني لا أزعم أنّ هذا الخبر لا أساس له من الصحة, فقط أريد بيانا رسميا من شركة من شركات مكافحة الفيروسات الرسمية ليطمئنّ قلبي. للقائدة هل تعلم أن أكثر من ينتج الفيروسات هم تلك الشركات التي قلت عنهم أن قلبك يطمئن لخبرهم فأرجو أن تتثبت أنت أيضا بارك الله فيك . وآسف لو زل قلمي وكتبت كلمة غير لائقة فقد تألمت بإستدلالك بالآية الفارطة .

          و جزاك الله خيرا على حسن قصدك و إرادتك نفع إخوانك.
          وأرجو أن لا تحدف المشاركة على الأقل حتى يقرأها أخي في الله خالد .

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
            قد قرأ أخوك محمد وليد ما خطت يمينك, بارك الله فيك و جزاك الله خيرا على التنبيه الذي لم يخطر على بالي إطلاقا, حيث أني اعتمدت في استدلالي بالآية على قاعدة : العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب, و أظنني أخطأت استخدامها مما جرّ عليّ هما أن كنت سببت لأخ لي في الله ألما بما ذكرته.
            فأعتذر لك كثيرا فاقبل اعتذاري.
            و أستغر الله و أسأله أن يهديني.
            و الحمد لله على كلّ حال.
            أخوك في الله أبو خالد محمد وليد الجزائري

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم ورخمة الله وبركاته
              أخي أبو خالد أشهد الله أني سامحتك في الله ولو كنت إلا سلفيا لكان كافيا لذلك ، فأهل السنة رحماء بينهم . أسأل الله أن يوفقني وإياك للعلم النافع والعمل الصالح .
              وعندي اقتراح للمشرفين بارك الله فيهم وهي :
              أن يجعلوا منبرا خاصا لا يطلع عليه إلا الأعضاء والمشرفين لأنه كما يعلم أن المنابر يدخل له كل أصناف الناس ، أرجوا أن يصل اقتراحي لكم بارك الله في الجميع .

              تعليق

              يعمل...
              X