إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

تنبيه فضيلة الشيخ عبيد الجابري حفظه الله من استخدام اسمه في صفحات التويتر وغيرها بــدون إذنــه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [بيان] تنبيه فضيلة الشيخ عبيد الجابري حفظه الله من استخدام اسمه في صفحات التويتر وغيرها بــدون إذنــه

    السلام عليكم و رحمة الله


    فهذا تنبيه من الشيخ عبيد الجابري حفظه الله بخصوص عمل صفحات باسمه على التويتر او مواقع , و كان هذا خلال الدرس الأخير لفضيلته في شهر رمضان لعام 1433هـ والذي يقيمه من خلال إذاعة موقع ميراث الأنبياء

    يقول فضيلته :




    وٌجدت أو افُتتحت هذه الأيام صفحه بتويتر بإسمي ، وهذه الصفحه لم يحصل كاتبها أو ناشرها على أذنٍ مني ، بل هو افتياتٌ عليّ ، ولهذا ينشر عبارات مني لم أكن أذنت له في نشرها ، فأحذر المسلمين والمسلمات من اعتبار أي صفحه سواء في الأنترنت او تويتر ما لم يحصل ناشر تلك الصفحه على أذن خطي مني .
    و انبهكم معاشر السامعين من المسلمين والمسلمات ومن يستمع إلى هذه الرساله بعد ، أني قد قصرت دروسي على موقع ميراث الأنبياء ، نعم ، فمن أراد أن ينشر درساً من دروسي فعليه الاتصال بهذا الموقع .


    ثانياً : لي محاضرات في موقع سحاب منشورة عن طريق اللقاءات القطريه فمن أراد أن ينشر محاضرة نشراً صوتياً أو مفرغاً دون طباعه فليتصل بهذا الموقع ، وهناك موقعان سلفيان آخران وهما منتدى الوحيين والبيضاء ، فهذان الموقعان إذا كان ماينشرانه عني هو عن طريق موقع ميراث الانبياء بالنسبه للدروس والمحاضرات الملقاه مني بهذا الموقع فلا بأس .


    وكذلك لو أراد هذان الموقعان أن ينشرى محاضراتي الملقاة خلال اللقاءات القطريه وعبر موقع سحاب فليأخذ أذن من هناك ، وبهذا عُـــلم و أرجو أن يأخذ المسلمون والمسلمات هذا التنبيه والتحذير في الإعتبار




    التعديل الأخير تم بواسطة أبو يحيى صهيب السني; الساعة 17-Aug-2012, 10:03 PM. سبب آخر: جعلت المرفقات لرفع المواد الصوتية عليها لا الى الإحالة الى مواقع أخرى بارك الله فيكم فلتتنبه

  • #2
    رد: تنبيه فضيلة الشيخ عبيد الجابري حفظه الله من استخدام اسمه في صفحات التويتر وغيرها بــدون إذنــه

    تفضلوا في المرفقات
    الملفات المرفقة

    تعليق

    يعمل...
    X