إعـــــــلان

تقليص
1 من 3 < >

تحميل التطبيق الرسمي لموسوعة الآجري

2 من 3 < >

الإبلاغ عن مشكلة في المنتدى

تساعدنا البلاغات الواردة من الأعضاء على منتدى الآجري في تحديد المشكلات وإصلاحها في حالة توقف شيء ما عن العمل بشكل صحيح.
ونحن نقدّر الوقت الذي تستغرقه لتزويدنا بالمعلومات عبر مراسلتنا على بريد الموقع ajurryadmin@gmail.com
3 من 3 < >

فهرسة جميع الشروح المتوفرة على شبكة الإمام الآجري [مبوبة على حسب الفنون] أدخل يا طالب العلم وانهل من مكتبتك العلمية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله -صلى الله عليه - وعلى آله ومن ولاه وبعد :

فرغبة منا في تيسير العلم واشاعته بين طلابه سعينا لتوفير جميع المتون وشروحها المهمة لتكوين طلبة العلم ، وقد قطعنا شوطا لابأس به في ذلك ولله الحمد والمنة وحده ، إلا أنه إلى الآن يعاني بعض الأعضاء والزوار من بعض الصعوبات في الوصول للشروح والمتون المرادة لتداخل الشروح أو لقلة الخبرة التقنية .

من أجل هذا وذاك جاء هذا الموضوع ليكون موضوعا مرجعا جامعا مرتبا بإذن الله لكل المواد العلمية الموضوعة حاليا في شبكتنا ومرتبا على حسب أبواب الفنون العلمية (العقيدة، الفقه، الحديث،...)وسنحاول أيضا ترتيبها على مستويات الطلب (المبتدئ ، المتوسط ، المنتهي) سيتم تحديثه تبعا بعد إضافة أي شرح جديد .

من هـــــــــــنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

ماذا يطلبون أخوانكم في دماج ؟؟!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [بيان] ماذا يطلبون أخوانكم في دماج ؟؟!!!


    اخواني اوصيكم في هذه الليله وسائر اليالي بالدعاء لاخواننا في دار الحديث بدماج خصة وفي صعدة واليمن عامة حتى يفرج الله عنهم هذا هو طلب اخوانكم السلفيين والمجاهدين المرابطين في دار الحديث السلفية.

    اللهم يا سامع الصوت و يا سابق الفوت و يا كاسي العظام لحما بعد الموت اللهم يا حي يا قيوم بديع السموات و الأرض يا من لا يرد أمره و لا يقهر بأسه و لا يهزم جنده و لا يكذب وعده و
    يا سامع الدعاء و يا سامع الشكوى مجيب دعوة المضطرين ولي المؤمنين و خاذل الكافرين والزنادق والروفض والمبتدعين.

    لا إله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد. نسألك اللهم باسمك الأعظم الذي تحب و الذي إذا دعيت به أجبت و إذا سؤلت به أعطيت و إذا استنصرت به نصرت.

    نسألك اللهم أن تعجل بنصرك لإخواننا المجاهدين في دار الحديث بدماج ومشايخها وطلابها ونسائها وأطفالها.

    اللهم لا حول لهم و لا قوة و لا ناصر لهم سواك , فقد تخلى عنهم القريب و البعيد, اللهم أنت الملك المؤيد ، الملك القوي ذو العرش المجيد فعال لما تريد , اللهم اجعل لهم من لدنك نصرا مؤزرا يا قوي يا ذا الجلال و الإكرام .

    اللهم سدد رميهم و قوي عزمهم و ضاعف بأسهم و ثبت أقدامهم و أنزل عليهم السكينة و الطمأنينة و ألحقنا بهم يا ذا الجلال و الإكرام .

    اللهم أيدهم بجند من عندك لك جنود السموات و الأرض و ما بينهما , اللهم احمهم من الروافض الأرجاس الأنجاس الكافرة و مكرهم اللهم تقبل شهدائهم و أخلفهم في أهلهم خيرا , اللهم ارحمهم برحمتك الواسعة اللهم رحماك بالعلماء وطلاب العلم بالنساء و الثكالى و الأطفال اليتامى و الشيب و الشباب العزل لا إله إلا أنت سبحانك أنا كنا من الظالمين , اللهم انصر السلفيين في دماج اللهم انصر المجاهدين فيهم .

    اللهم آمن روعاتهم , و اكسوا عوراتهم يا قوي يا عزيز يا أحد الصمد اللهم انصر إخواننا في دماج على من عاداهم من الروافص الأرجاس الأنجاس الكفرة , اللهم وحد صفوفهم اللهم وحد كلمتهم اللهم أجمعهم على الهدى والتقوى وقوي شوكتهم ,اللهم ثبتهم اللهم ثبتهم اللهم سدد رميهم يا قوي يا عزيز اللهم طهر صفوفهم من المنافقين.

    اللهم نشكو ضعفنا إليك لا ملجــــــأ ولا منجـــــا مــــنك إلا إلـــيك تباركت ربنا و تعاليت لك الحمد على ما قضيت برحمتك يا أرحم الراحمين. نسألك اللهم أن تستأصل الروافض و جندها و الحوثه و جندها من الجذورهم بقوتك يا عزيز يا قوي يا سريع الحساب وشديد الإنتقام , اللهم اسحق جيوشهم و من أعانهم على الشر , اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا بحولك و قوتك يا ذا الانتقام , اللهم منزل الكتاب و مجري السحاب و هازم الأحزاب أهزم جيوش الملاحدة الروافض والحوثه الكافرين وكل شر فيهم و أعداء الإسلام أجمعين في كل مكان و اجعل أموالهم و أعراضهم غنيمة للمسلمين يا قوي يا عزيز يا ذا الانتقام .

    اللهم ألقي الرعب في قلوبهم و زلزل أقدامهم و شتت شملهم و دمر حصونهم و مزق جمعهم و أنزل عليهم الوباء و البلاء و الداء و رد كيدهم في نحورهم و اجعل بأسهم بينهم شديد يا ذا الانتقام .

    اللهم اجعل كيدهم عليهم و اجعل تدبيرهم تدميرهم و اجعل دائرة السوء تدور عليهم و أرنا فيهم يوما أسودا كيوم عاد و ثمود و فرعون يا ذا الانتقام .

    اللهم رمل نساءهم و يتم أطفالهم و خرب بيوتهم و جمد الدماء في عروقهم يا قوي يا ذا الانتقام ,اللهم عليك بالروافض الحوثة الكفرة وكل الشر فيهم أخوة القردة والخنازير اللهم دمرهم تدميرا اللهم اقض عليهم اللهم أنزل عليهم سخطك الذي لا يرد , اللهم عليك بالحوثيين اللهم عليك بالحوثيين , اللهم عليك بجميع من عاونهم اللهم عليك بمن أعانهم و لو بكلمة واحدة .

    اللهم نشكو ضعفنا إليك اللهم دمرهم اللهم دمرهم اللهم دمرهم , اللهم أخرج لهم العذاب من تحت الأرض وأنزل عليهم العذاب من فوق السماء اللهم عليك بالخونه الذين يخذلونهم اللهم عليك بأعوانهم اللهم عليك بكل من عذب المجاهدين و آذاهم السلفيين في دماج اللهم ألق الرعب في قلوبهم يا قوي وعزيز.

    اللهم هذا الدعاء و منك الإجابة وصلى الله على محمد وعلى اله وأصحابه وسلم تسليما كثيرا كثيرا.
يعمل...
X